مركز دور لسيدات الأعمال أناقة و فاعلية

بسبب التحديات الكبيرة التي تخوضها سيدة الأعمال في عالمنا العربي ، وذلك لعدم التوازن الذي نراه في أماكن العمل وفوضويتها المتبعة في أوقات العمل ، ما يؤدي إلى عرقلة سير المهنة و التسبب في التخلي عنها  بعد حين ..
إلا أن ما تواجهه سيدة الاعمال في عالمنا العربي ، لا تواجهه وحدها على حد سواء ، فالامر بالمثل لدى رجال الاعمال ..
او على الاقل من يريد أن يكون .. إلا أن في الامر خصوصية كما هو معروف بسبب المهام الكثيرة التي تلقى على عاتقها أكثر من الرجل في مجتمعاتنا العربية .. 

ولأن مكان العمل مهم بالدرجة الاولى في نظري كما أوضحت في تدوينة سابقة لي ، بقيت أنقب عن أماكن العمل التي تمنح موظفيها الراحة و المتعة ... في إطار الانتاج الابداعي بعيدا عن الارهاق النفسي و البدني ..
لكن هذه المرة ، لن يكون مثالنا في مكان بعيد ، ولا في الكوكب الآخر كما يسميه البعض ، لا في كندا ، لا في الولايات المتحدة و لا في أوروبا .. إنه هنا في وطننا العربي وبالتحديد في الرياض - السعودية

مركز دور لسيدات الأعمال ، مكان عمل يوفر الكثير من الراحة و الخصوصية بشكل أنيق ، جذاب و عصري ... بهندسة معمارية داخلية و خارجية راقية ..
 كما يتمتع المركز بطابع من الانوثة و الجمال ....
يجعل من سيدة الأعمال ترتاح في مكان عملها المخصص للعنصر النسوي فقط ، تتمتع بالخصوصية الكاملة في استقبال زبائنها دون خدش خصوصية الاخريات ..
مكان عمل ستريد كل سيدات الاعمال أن تعمل فيه بعد لفتة قصيرة فيه ..
رغم أنني لم ازره ، فانا أقطن في الجهة الغربية له من العالم ، تبعد عني بحوالي 5 ساعة بالطائرة و ربما اكثر ..
الى أن الصور وحدها جعلتني اعجب بمركز دور لسيدات الاعمال .. لما توفره من اماكن مريحة و عصرية ..

تمكنت من نسخ بعض صوره من خلال الموقع الرسمي للمركز لنقله لكم ..




لست هنا بصدد إشهار مركز دور و ربما هي معروفة أكثر مني أصلا ، فهم لا يعلمون بوضعي هته الصور في مدونتي ، ولكن مثل هته الأماكن يجب ان يراها الكثيرون لكشف غطاء ثقافة إدارة الأعمال البالية التي زرعت منذ قرون في اجيال متسلسلة منا ..
في الختام ندعو الله أن  يوفقنا فيما يرضيه للإعلاء من شأن أمتنا العربية الاسلامية..

اقرأ أيضا

من كائن ليلي ، إلى كائن صباحي

الحزن القاتل الصامت| متلازمة القلب المكسور

رحالة رقميون حيث العالم مكان عملهم