بيئة العمل الابداعية "ابل"


فيديو يقدم العديد من النواحي الخلاقة التي تجعل من ابل ليست مجرد شركة بل عملاقا يسيطر على السوق ، الموظفون هم من سيقولون ذلك ، وهم من سيعرفوننا بحجم الابداع التي هي عليه هته الشركة العملاقة بفضل سياسة العمل هناك ..
قال أحدهم ، نحن لا نعمل للننتج شيء جيد بل نحن نعمل لننتج الشيء الأفضل على الاطلاق ..
وقالت أخرى ، نحن هنا في ابل نعمل لنغير العالم الى مكان أفضل ..
قال آخر ، ابل غيرت ملامح العالم ، وانا سعيد لأني كنت عنصرا فعالا لأجعل هذا يحدث ..
أما آخر فقال ، ان ابل هي مكان تجد فيه السعادة ، مكان تجعلك تفهم معنى وجودك هنا في هذا العالم ..
أعتقد ان هته المقومات  اذا شعر بها الموظفون ، هي ما ستجعل العمل أكثر احترافية و أكثر انتاجية ..
في ابل يعمل الفنانون ، الرسامون ، المصممون ، وحتى الشعراء و الادباء ؟؟ هذا ماقاله المدير السابق لابل " ستيف جوبز " مستندا في قوله هذا ، على ان ابل تبحث عن الابداع ، الجمال ، و الفن .. وكل هؤلاء الذين ذكرهم يمكنهم ان يحققوا ذلك ..
في ابل تتعدد جنسيات العاملين هناك ، و هذا الأمر رائع ، ابل تنظر لكل العالم ، و تحاول ان تفهم كل شعوب العالم ، ماذا يفضلون و ماذا يريدون ؟..
ابل شركة مثلة الجسد الواحد بفضل تقنياتها الحديثة في منتوجاتها ، أما هذا الفيديو فهو يظهر ان ابل مثلة الجسد الواحد  بفضل تكاتف موظفيها أو قد نسميهم مبدعيها في المقام الاول، والسياسة التي تتبعها في مكان عملها ...


ابل قدمت الكثير ، ولازالت ، لم يكن ستيف جوبز هو ابل  ، لكن ستيف هو من فكر ببناء هذا الصرح و هو من جعل كل هذا يمكن ان يحصل ، هو من وضع حجر الاساس ، هو شخص حلم بشيء ، وسعى وراءه رغم كل الهزائم التي لحقت به ، لكنه كان يحب ما يفعل ، وبذلك اوصل ابل الى ماهي عليه الآن، وهؤلاء الملايين من المبدعين هم من وقفوا بجانبه و ساهموا في تشييد ابل ، ولولاهم لما رأينا ابل بهته القوة الآن ..

تعليقات

اقرأ أيضا

حين يمتزج الطب بالفن | لقاء مع مبدع الرسم التشريحي الطبي أشرف الرفاعي

#النشرة الاسبوعية 8: ما هي السعادة | مدخلك لتعلم برمجة وتطوير المواقع هنا

الحزن القاتل الصامت| متلازمة القلب المكسور