طرق التعليب الذكية

لديك قائمة مشتريات طويلة ، و لدى السوبر مارشي الذي تقصده العديد من الأنواع لكل واحدة منها ، ما سيروقك منها هو ما يروقني و ما يروق غيرنا ، بالتأكيد انه ذلك الشكل الجذاب الجميل ، الذي يناديك من بعيد ، محاولا اغراءك ..
انه التعليب صانع الفرق للعديد من المنتوجات ، شكل جميل ، ومحتوى جيد ، ذلك ما يجعل الامر سهلا عليك ، الاختيار ليس صعبا خذه و توكل على الله ..

 اسلوب الترويج الذي تولي له العديد من الشركات العتيدة أهمية كبيرة يكون أهمها طريقة التعليب ، كيف ستضع منتوجك ؟ كيف سيستقبل الزبون منتوجك ؟ ذلك ما يميزه عن غيره  من المنتوجات ، انه رمز المنافسة التي تظهر بها في السوق ، فإن كان مظهره عادي ، كيف سيتعرفه بين العديد من أمثاله .. ولن يختاره الا بضربة حظ ، و كن متأكدا أنك خارج المنافسة بسبب ذلك ..

وإليك مجموعة من تصاميم التعليب التي قد تستلهم منها أفكار خلاقة ..

Waldo Trommler Paints







Antismoke Pack

يوميا نشاهد العديد من المدخنين المدمنين يعانون حد الموت ، هذه العلب أظهرت ببراعة نتيجة التدخين ، ذلك الصندوق الذي يوضع فيه الميت ( التابوت).. في رأي المتواضع ، انها طريقة ذكية و مثلة ببراعة ، لإظهار المدى الذي توصل اليه السيجارات ..



Tine Melk – Mountain Milk




Missile – Energy Drink

الاسلوب التي  صممت به الملصقة ذكية و جذابة ، اللون الأصفر يمنحك شعور بالطاقة و الحيوية ، وتلك الأشكال التي مثلت ..ليس لدي ما أقوله سوى جميـــــــــــــــــــــــــــــل ....جميـــــــــــــــــــــــــــــل .....جميـــــــــــــــــــــــــــــل



Cooper & Ford

ذلك الاسلوب المذهل ، والتفاصيل التي اهتم بها المصمم ، ماجعل هذا العمل متكاملا و جذابا






Oliveo Olive Oil
قارورة زيت زيتون ، لم ارى مثلها لحد الساعة عندنا ، و مازلت لا آمل أن اراها الا بعد عشر سنوات ربما ، الطريقة التي يتلقى بها الزبون تلك الرسالة التي تأسره ليسارع في شراء منتوجك ، ذلك ما يصنع الفرق ، و ذلك ما يجعلك مسيطرا على السوق ..


Strawberry jam





Metrio Tea




Solcare


Pistachio Packaging Design
هنا ستنظرون لذكاء و الدهاء الذي يفكر به هؤلاء المصممون ، ما يحتاجه الزبون ذلك ما يجب توفيره في السوق ..نحب ونحن نتمشى ان ناكل المكسرات ، دون ان نلوث ايدينا بأي شيء قد يسبب لنا الحرج في الخارج ، ذلك ما فعله المصمم هنا ، طريقة ذكية لتخرج الحبة بسهولة و سلاسة ..


Coffee Cups
أكواب القهوة بشخصيات مختلفة ، شيء مختلف ، ذلك ما نحتاجه في حياتنا ، إنه ذلك التجديد الذي يمدنا بمعنى الحياة ..



nuts.com
طريقة تعليب المكسرات هنا حميمة و جذابة ، تجعلك تعتاد عليها من أول نظرة و ستتصبح كشريكك الدائم ..
nuts-com

nuts-com

انتهت لفتتنا اليوم ، الالهام قد يكون في أي مكان  ، فقط حاول البحث و التنقيب عليه بشراسة أكثر ..

اقرأ أيضا

من كائن ليلي ، إلى كائن صباحي

الحزن القاتل الصامت| متلازمة القلب المكسور

صراع العمالقة .. attack on titan