أنا و التصميم !


اليوم قررت أن أكتب شيئا مهما كان هذا الشيء ، وسأتحمل مسؤولية نشره بالكامل ، مهما كان ما سأكتبه غبيا أو لا يستحق في نظر بعض من اعتادوا أن يمرو من هنا .. سأكتب بكل حرية ..

منذ أكثر من شهر ، لم تفتح أمامي شاشة الفوتوشوب ، الرفيق العزيز على قلبي .. بسبب انغماسي الكامل في الدراسة ، الأيام تتكرر ، و الدراسة تزداد مللا و عبئا .. و تزداد مزاجيتي حدة وفقا لهته الظروف و غيرها الكثير الذي لا داعي لذكره ..

عرفت اليوم بعد جلسة مع نفسي ، أن التصميم شكل جزءا كبيرا مني ، و أنني صرت أشعر أنني شخص معطوب بدونه ، لم أعد أفكر بشكل صحيح ، الأفكار تتخبط داخلي ، متأكدة أنها لن تخرج لأنني أوقفت كل شيء حول التصميم حتى إشعار آخر - بعد إنتهاء الموسم الدراسي - لكنني إكتشفت أنني أوقفت حياتي عن الإستمرار و التواصل ، حياتي عتمة بلا ألوان بدون التصميم الذي شكل الجزء الأهم في حياتي ... حقا إنه شيء أحبه .. لا أعرف إن كان قد إختارني أو أنني من إخترته ، ولكنني سعيدة انه جزء من حياتي ..

لقد جعل التصميم لحياتي معنا ، شعرت لأول مرة أنني شخص بإمكانه أن يفعل شيئا صحيحا في هذا العالم .. و الأهم من ذلك ، هو أنه مكنني من الشعور بقيمة وجودي هنا على هذه الأرض ، و بنوع من السعادة لم أتذوقها من قبل ..

لن أكلمكم هنا حول العمل الحر الذي أزاوله ، فكل المستقلين أجادوا في الكتابة عن صعوبات هذا العمل في بلادنا العربية ..و خاصة في منطقة مثل منطقتي ..التي مازالت كل هته الأمور لم تجد محلا لها حتى في عقول البشر ..!!
لكنني سأكلمكم عن جوهر هذا العمل ، إنه عمل يحذف كلمة "عادي " من قاموسك ، التصميم شيء إبداعي ، يحتاج الإلهام بنسبة عالية ، فهو يجعلك تنقب حولك علك تجد رأس الخيط الذي يساعدك في تصميمك ..
التصميم جعلني أهتم بالجزئيات في حياتي مهما كانت صغيرة ، فهي ما تصنع كبيرها  ..
التصميم جعلني أقدس الجمال  ..
التصميم جعلني أتقبل الإختلافات و الفروقات مهما كانت كبيرة ، فلكل ذوقه و بالتالي رأيه الخاص ..
بفضله قررت اليوم أن أفكر بالإبداع و أن ألهم الناس بأعمالي ، لعل ذلك يغير من حياتهم كما غيرتني الكثير من الأعمال الراقية و ألهمتني في حياتي و جعلت مني شخصية تواقة لأن تكون فنانة و مصممة مبدعة ..

فأيها المصمم المار من هنا .. ماذا فعل التصميم بك ؟

تعليقات

  1. محمد طرخان24 فبراير 2013 6:30 م

    رائع كم انتي ملهمه ومبدعه والى الامام بمزيد من الأبداع وفقكم الله ورعاكم في حفظة ان شاء الله

    ردحذف
  2. مااروع الكلمات النابعة من القلب بعفوية كبيرة رائع ماكتبتي شكرا لك ومزيدا من الابداع

    ردحذف

إرسال تعليق

أضف تعليقا فرأيك يهمني ..

اقرأ أيضا

حين يمتزج الطب بالفن | لقاء مع مبدع الرسم التشريحي الطبي أشرف الرفاعي

#النشرة الاسبوعية 8: ما هي السعادة | مدخلك لتعلم برمجة وتطوير المواقع هنا

الحزن القاتل الصامت| متلازمة القلب المكسور